صرف مستحقات مقطوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صرف مستحقات مقطوعة

مُساهمة  حسين العابد في الخميس يونيو 18, 2015 6:26 pm

السيد مدير التقاعد العامة المحترم…
المعروض لسيادتكم…
توجد لي أكثر من 30 عاما متصلة غير الحركات واحلت على التقاعد في آخر عام 1989 وابين لسيادتكم ما يلي:
1ـ احلت على التقاعد مع الجماعات التي احيلت على التقاعد بعد انتهاء حرب الخليج الاولى لزيادتي على الملاك وقد حسم من رواتب المتقاعدين كافة وانا احدهم بنسبة 5% حسب الاوامر والتعليمات الصادرة في حينها.
2ـ وعند غزو الكويت من قبل النظام السابق تقرر ارجاع المبالغ المستقطعة من المتقاعدين كافة.
3ـ استلم زملائي الذين احلت معهم على التقاعد الفروقات المحسومه منهم بعد شدها برواتبهم مما اضطرني لمراجعة دائرتكم عن سبب عدم شدها اسوة باقراني من المتقاعدين. واقول حقا لاقيت من الموظفين معاملة حسنة والفاظا جميلة (حجي حقك هذا وسوف نصرفها مع الرواتب القادمة) ومع الاسف لم تصرف لحد الآن وقد راجعت اكثر من خمس مرات ولم احصل على نتيجة واخيرا قررت ترك المراجعة وكما يقول المثل العربي(عند ضياع حقك خلي عينك بعين الله) والله على ما اقول شهيد.
4ـ وحاليا وهو بيت القصيد بموافقة الدولة الحالية بتعديل نظام التقاعد وتم تأخير التنفيذ لبعض الوقت ثم الامر بالصرف ولم احصل على نتيجة لحد الآن وان اغلب المتقاعدين حصلوا على حقوقهم كاملة وغير منقوصة ولم تضاف تلك الفروقات على راتبي (الفروقات المقطوعة) في قوائم الصرف رغم مرور مدة طويلة على الامر. ولا اعرف الاسباب وخوفي ان يذهب حقي هدرا وتحرم عائلتي من حقوقي التقاعدية إن ادركني الموت قبل استلامي حقوقي التقاعدية لسوء حالتي الصحية اترك الامر لسيادتكم ولي وطيد الثقة بأرجاع حقي أسوة بأقراني ولا يفلن أملي بسيادتكم ولكم الأمر.
الرتبة/ن ض/د ممتازة
الرقم التقاعدي/ 2579113000
الاسم الكامل/ عبدالرزاق متعب شنان علواش
التأريخ/6/1/2011

حسين العابد

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى